التقارير الأخبارية

الثلاثاء, 22 حزيران/يونيو 2021 12:03

جامعة كاوست بالشراكة / منتدى أسبار الدولي: هاكثون الإعلام يستقطب رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة والمستثمرين

 

يحظى هاكثون الإعلام الذي تنفذه جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست) بالشراكة مع منتدى أسبار الدولي، باهتمام نخبة من المبتكرين والمبدعين والقطاعات والجهات المحلية والدولية ذوات الصلة بالإعلام، من أجل طرح رؤاهم وأفكارهم وتقديم الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجه المنظومة الإعلامية، لجعلها أكثر قدرة على مواكبة المستقبل.

ويستهدف هاكثون الإعلام عامة الجمهور من الطلاب والأكاديميين ورجال الأعمال والأفراد المهتمين بالإعلام، إضافة إلى المبتكرين من الشركات الناشئة، وأصحاب الملكية الفكرية الذين يحملون أفكارا أو حلولا لم يتم اختبارها في السوق، كما يستقطب الهاكثون شركات في مرحلة النمو والنضج مع الحلول التي تم إثباتها .

وتشمل القطاعات المشاركة في المسابقة المنظمات العامة والجهات التعليمية ووسائل الإعلام والحاضنات والمسرعات وقطاعات السياحة والنقل والأمن والخدمات الصحية والمالية والتكنولوجية الكبيرة، إضافة إلى نخبة من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الناشئة والمستثمرين والمختصين والمهتمين.

ويعتبر الهاكثون فرصة مواتية بالنسبة إلى المشاركين لطرح وتقديم رؤاهم أفكارهم الخلاقة ومقترحات مشاريعهم ومبادراتهم، بما يساهم في تطوير قطاع إعلامي تقدمي قادر على مواكبة التطورات التقنية والتحول الرقمي الذي يشهده العالم اليوم.

قراءة 99 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 22 حزيران/يونيو 2021 12:11
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2021.