أرقام

تعتبر "أرقام الاستثمارية" شركة متخصصة في نشر المعلومات الاقتصادية والمالية على الانترنت، والتي تهم المستثمرين وصناع القرار في العالم العربي. وتعتبر بوابة أرقام الخيار الأول للباحثين عن  المعلومات المالية والأخبار الاقتصـادية المتعلقـة بأسـواق الأسـهم في منطقة الخليج والشـركات المدرجة فيها، والمعلومات الاقتصادية بشكل عام.

كما تتميز "أرقام الاستثمارية" باحتوائها على صفحات متخصصه مثل: البتروكيماويات، النفط، الاكتتابات، الأسواق العالمية، وغيرها مما يجعلها الخيار الأول لصناع القرار في كثير من المجالات.

يبلغ عدد زوار الموقع أكثر من 500 ألف زائر يومياً ويتصفحون أكثر من 70 مليون صفحة شهرياً كما أن زوار الموقع يقضون حوالي 20 دقيقة في تصفح الموقع مما يعتبر رقماً عالياً جداَ. كما تمتاز شريحة زوار "بوابة أرقام المالية" بكونهم من أصحاب الدخول العالية نظراً لمواقعهم الوظيفية المرموقة، مما يجعل قدرتهم الشرائية عالية.

منتجات شركة "أرقام الاستثمارية" الأخرى هي:

أرقام بلس: وهو عبارة عن موقع مالي باللغتين العربية والانجليزية موجه للمؤسسات المالية والمحللين الماليين والمحترفين في عالم الاستثمار.

الفا بيتا: وهو عبارة عن موقع يجمع خبراء من الكتَّاب في المجال الاقتصادي والمالي.

ديوانية أرقام: وهو عبارة عن مجتمع تفاعلي يتبادل فيه أعضاء موقع أرقام آرائهم حول أسواق المال وآخر الأخبار الاقتصادية المؤثرة.

أخبار 24: موقع مختص في متابعة آخر الأخبار التي تهم الفرد السعودي على مدار 24 ساعة.

سبورت 24 : موقع مختص بمتابعة منافسات كرة القدم في السعودية وأهم الدوريات العالمية.

لمزيد من المعلومات انقر هنا