الأخبار و الاعلام

الخميس, 12 أيلول/سبتمبر 2019 10:44

** مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي في اجتماعه أمس يشكر سمو أمير منطقة الرياض لموافقته على رعاية الدورة المقبلة للمنتدى مميز

** د. الحارثي : مشاركات للعديد من الخبراء والمنظمات والقيادات المحلية والدولية في الدورة الرابعة للمنتدى

عبر مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي عن بالغ شكره لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على تفضله بالموافقة على رعاية وافتتاح الدورة الرابعة للمنتدى كما يفعل سموه في كل عام منذ الدورة الأولى .

هذا وقد اطلع المجلس في اجتماعه الذي عقد أمس بالرياض على مجمل الاستعدادات التي تمت لاطلاق الدورة الرابعة من المنتدى في الفترة 4 - 6 نوفمبر المقبل في العاصمة . كما استعرض المجلس مجمل الفعاليات التي ستتضمنها هذه الدورة ومنها عقد 12 جلسة، و 6 مداخلات رئيسة ، و 8 ورش عمل ، بالإضافة إلى عدد من الندوات التي تم استحداثها في هذه الدورة لمناقشة العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالمستقبل ، إلى جانب العديد من المبادرات واللقاءات والحوارات التي سيشترك فيها مجموعة من الخبراء والمتخصصين والمفكرين والقيادات المحلية والإقليمية والدولية مدعومة بشراكات علمية واستراتيجية مع مؤسسات ومنظمات مرموقة محلياً و من أنحاء متفرقة من العالم . ووصل عدد المتحدثين المحليين حتى الآن إلى 44 كما بلغ عدد المتحدثين الدوليين حتى الآن أيضاً 32 متحدثاً.

وستشمل فعاليات المنتدى تدشين إصدار كتاب العام الذي سيكون عنوانه : "معجم مصطلحات المستقبل"، وهو المعجم الذي يصدر لأول مرة باللغة العربية.

وأشار رئيس المجلس د. فهد العرابي الحارثي إلى أن هذه الدورة الرابعة للمنتدى ستنطلق تحت شعار " السعودية المُلهِمة " وسيكون عنوانها: " نحو التغيير والتحول .. نحو المستقبل " .

هذا وقد حضر اجتماع المجلس كل من : معالي د. مشبب القحطاني ، ومعالي د. نبيل كوشك ، ومعالي د. رياض نجم ، وأ. فاطمة الشريف، ود. سعود كاتب ، وأ. عبدالله الشبانة ود. محمد عطية الحارثي ، ود. إبراهيم البعيز ، ود. سلطان المورقي ، ود. حامد الشراري ، ود. الجازي الشبيكي.

قراءة 270 مرات آخر تعديل على الخميس, 12 أيلول/سبتمبر 2019 16:39
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2019.