الأخبار و الاعلام

الأربعاء, 26 حزيران/يونيو 2019 19:42

مركز أسبار وبيهافيا يوقعان اتفاقية تعاون حصري في مجال الاستشارات البحثية مميز

أبرم مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام اتفاقية تعاون حصري مع شركة بيهافيا BEHAVIA الاستشارية ومقرها في برلين بألمانيا، وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجانبين، كما تتيح الاتفاقية لشركة بيهافيا تقديم خدماتها الاستشارية في المملكة والاستفادة من الإمكانيات البحثية والخبرات اللازمة التي يحظى بها مركز أسبار، وتعنى شركة بيهافيا بتقديم خدمات استشارية في الاقتصاد السلوكي وترشيد السياسة العامة عبر فهم السلوك البشري، ودعم رفاهية المواطنين، وتطوير الرعاية الاجتماعية من خلال دراسة الأفعال البشرية والنفسية.

وقع الاتفاقية عن مركز أسبار للدراسات والبحوث والإعلام د. فهد العرابي الحارثي رئيس المركز، وعن شركة بيهافيا د. مانويل شوبرت المدير التنفيذي، جرى ذلك يوم أمس الأربعاء في مقر مركز أسبار بالرياض. وحضر التوقيع مساعد رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي أ. فاطمة الشريف ومستشار رئيس مركز أسبار  م. حسام بحيري، والمحامي أ. محمد النافع من مكتب خالد نصار وشركاؤه للمحاماة، كما حضر التوقيع أ. عزام الحربي مستشار التطوير الإداري وخبير الموارد البشرية في شركة STO الدولية.

وينتمي إلى شركة بيهافيا الاستشارية مجموعة من الخبراء الاقتصاديين والسلوكيين وعلماء اجتماع والسياسيين، وهي  تمتلك خبرة في المنطقة عبر تنفيذها عددا من المشاريع في  بعض دول الخليج والشرق الأوسط.

قراءة 248 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 26 حزيران/يونيو 2019 20:03
المزيد في هذه الفئة : « ضمن فعاليات منتدى أسبار الدولي
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2019.