الأخبار و الاعلام

الأربعاء, 20 آذار/مارس 2019 11:41

تحت شعار : "السعودية الملهمة" يعقد منتدى أسبار الدولي ورشة عمل لمناقشة موضوعات الدورة المقبلة 2019 مميز

لفت د. فهد العرابي الحارثي رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي إلى أن المنتدى يسعى إلى أن يكون حقلا تنمو فيه أفكار المبدعين والخبراء، منوها إلى أن المنتدى لا يزال يضطلع بمهمة تقديم المحتوى المعرفي الرائد والذي يواكب تطورات المرحلة والتقدم الكبير الذي تحدثه رؤية المملكة 2030، مؤكدا في الوقت نفسه على أن رؤية 2030 باتت مصدر إلهام لكل السعوديين وتطلعاتهم.

جاء ذلك في إطار الورشة التي أقامها المنتدى يوم أمس الثلاثاء في فندق رافال كمبنسكي بالرياض لمناقشة موضوعات الدورة المقبلة 2019، وتحديد محاور الجلسات الرئيسية والمحاضرات وورش العمل، ويواصل المنتدى تناول موضوع "المستقبل" الذي بات سمة لأعماله وموضوعاته.

وقد بدأت الورشة باستعراض مقترحات قدمتها لجنة الاعداد للمنتدى حول محاور وموضوعات منتدى أسبار 2019، وحرصت الورشة على تحقيق التكامل بين موضوعات المنتدى في 2019 وما سبق طرحه في الدورات الماضية، كما أكد المشاركون على أهمية أن يواصل منتدى أسبار استقطاب متحدثين بارعين من الخبراء والمتخصصين كما جرى عليه الحال في الدورات الماضية.

وفي نهاية الورشة وجه رئيس مجلس إدارة المنتدى د. فهد الحارثي شكره للمشاركين، وعبر عن سعادته لما أسفرت عنه الحوارات والمداخلات من الأفكار النوعية والمهمة.

 

قراءة 982 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 20 آذار/مارس 2019 11:46
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2019.