الأخبار و الاعلام

الثلاثاء, 08 كانون2/يناير 2019 14:50

مركز أسبار يكرم أعضاء مجلس الادارة وأعضاء اللجنة العلمية لدورته في 2018 مميز

 

عبر رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي د. فهد العرابي الحارثي عن شكره للجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء المجلس واللجنة العلمية الذين قدموا إسهامات كبيرة في نجاح موضوعات وفعاليات منتدى أسبار الدولي 2018، وأشاد د. فهد بما تحقق من مبادرات ومشروعات خرجت عن المنتدى، كما أشار إلى دور الشراكات الفاعلة مع عدد من الوزارات والجهات المحلية والدولية والتي نتج عنها العديد من المخرجات البحثية واللقاءات والتفاهمات العلمية المتواصلة.

جاء ذلك أثناء حفل التكريم الذي أقامه مركز أسبار للدراسات والبحوث والاعلام ليلة البارحة ، وحضر مأدبة العشاء الذي أقامها المركز بهذه المناسبة في فندق فيرمونت الرياض عدد من أعضاء مجلس الادارة واللجنة العلمية يتقدمهم د. فعد العرابي الحارثي رئيس المجلس و معالي د. عبدالعزيز الخضيري و د. نجاح عشري و م. سامي الحصين و د. زياد الدريس و د.عبدالله الحمود و د. أحمد الخريف  و د. محمد المشيقح و د. نوف الغامدي و أ. فاطمة الشريف.

وقد تحدث في المناسبة معالي د. عبدالعزيز الخضيري منوها بدور المنتديات العلمية في تحريك البيئة الثقافية والانتاج في البلدان، وشدد د. الخضيري على ضرورة أن تتمكن المؤتمرات العلمية وعلى رأسها منتدى أسبار الدولي من أن تأخذ نصيبها في التحول المؤسسي حتى تكون قادرة على إضافة المحتوى العلمي الآخذ في التطور، وتكون هذه المنتديات العلمية ذات مساهمة فاعلة في حركة التنمية والتحول الاقتصادي والفكري.

بعد ذلك تجاذب الحضور الحديث حول بعض المشروعات التي انطلقت في ختام منتدى أسبار 2018، وبعض المقترحات المتعلقة بالمنتدى والشراكات القائمة.

قراءة 737 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 08 كانون2/يناير 2019 15:03
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2019.