الأخبار و الاعلام

الأحد, 28 تشرين1/أكتوير 2018 06:49

شراكة تقنية بين منتدى أسبار الدولي وشركة "ماركوم" مميز

 
 
عقد منتدى أسبار الدولي 2018 شراكة تقنية مع شركة التسويق الشامل "ماركوم"، لتوفير أحدث التقنيات والتجيزات الفنية في مجال المؤتمرات والفعاليات، والتي تواكب الصناعة الحديثة للفعاليات في المملكة العربية السعودية وفق أحدث الأنظمة والتقنيات.
وقال رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي د. فهد العرابي الحارثي إن هذه الشراكة تأتي لتوفير أعلى المستويات في تقديم حلول رفيعة المستوى، في تنظيم المؤتمرات والمعارض الحديثة، وتطويعها لإنجاح "منتدى أسبار الدولي 2018" الذي ينطلق في 4 نوفمبر المقبل بعنوان (عصر المستقبل: السعودية غداً) برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، وبشراكات استراتيجية وعلمية مع عدد من كبريات الجهات الحكومية، والجامعات المحلية والدولية، والمنظمات ومراكز الأبحاث العالمية، والشركات الراعية، منوهة بالشراكة المثمرة والممتدة منذ الدورة الأولى للمنتدى.
من جهته أكد المدير العام لشركة ماركوم، سمير علي، أن صناعة الاجتماعات في المملكة العربية السعودية تطورت ، وحققت قفزات عالية ، وأصبحت رافدا مهما للاقتصاد السعودي.، مضيفاً بأن ماركوم تسعى من خلال شراكتها مع منتدى أسبار الدولي 2108 لتوفير منظومة حلول تسويقية شاملة، وتقديم أقصى ما في وسعهم وتقديم خدمة لأن يكون "منتدى أسبار الدولي" المنصة الأبرز في المنطقة.
الجدير بالذكر أن شركة التسويق الشامل "ماركوم"، تأسست منذ عام 1999م، و تهدف إلى تقديم وتطوير خدمات إدارة وتنظيم الفعاليات والتسويق المباشر، وتوفير الخدمات اللوجستية للمعارض والتسويق الإلكتروني وتقديم التصاميم الإبداعية، وأنظمة التسجيل.
 
 
 
قراءة 326 مرات
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2018.