الأخبار و الاعلام

الأحد, 28 تشرين1/أكتوير 2018 06:42

تعاون إعلامي رقمي بين منتدى أسبار الدولي و"ترند" للاتصال الرقمي مميز

 
 
 
عقد منتدى أسبار الدولي اتفاقية رعاية إعلامية رقمية مع TREND للاتصال الرقمي تهدف إلى إدارة التغطية الإعلامية الرقمية لمنتدى أسبار الدولي في دورته الثالثة، ومشاركة الجمهور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بمعلومات ومخرجات المنتدى، وإنتاج مقاطع فيديو قصيرة، ونشر فوري للتغريدات مدعمة بصور حية من فعاليات المنتدى.
وكانت إدارة منتدى أسبار الدولي 2018 قد أوكلت مهمة إدارة الحملة الإعلامية الرقمية  إلى TREND للاتصال الرقمي، التي تميزت بتغطياتها الإعلامية الرقمية للفعاليات.
وأكّد رئيس مجلس إدارة منتدى أسبار الدولي د. فهد العرابي الحارثي على أنّ المنتدى الذي ينطلق في 4 نوفمبر المقبل، ويستمر حتى 6 نوفمبر ، بعنوان: "عصر المستقبل: السعودية غدا"، يناقش 5 محاور رئيسية هي: التعليم في المستقبل، والصحة في المستقبل، والطاقة في المستقبل، والبيئة في المستقبل، والتقنية في المستقبل، ودُعي للمشاركة فيها أكثر من 90 متحدثا ومحاضرا محليا ودوليا من 16 دولة حول العالم، يمثلون كبريات المنظمات الدولية المختصة، إضافة إلى مشاركة أبرز صناع القرار وقادة المنظمات، والشركات الكبرى، والخبراء في القطاعين الحكومي والخاص. 
من جهته أكد الأستاذ حسين الحازمي الرئيس التنفيذي لشركة TREND للاتصال الرقمي أن التعاون مع منتدى أسبار الدولي جاء لقناعة الشركة بأهمية المنتدى والهدف الذي أقيم لأجله، مشيرا إلى أن مواضيع جلسات ومحاضرات النسخة الثالثة من المنتدى جاءت في وقتها تماما في ضوء ما تشهده المملكة من قفزات اقتصادية واجتماعية ومعرفية. 
جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الدوري لمناقشة كيفية التغطية الاعلامية الرقمية للدورة من المنتدى.
 
 
 
 
قراءة 147 مرات
منتدى أسبار الدولي. جميع الحقوق محفوظة ©2018.